نحن فى شركة كاتسى لتصنيع اليونيفورم نعمل على إضفاء اللمسة الجمالية على اليونيفورم

منتجاتنا

يسعدنا أن نقدم لكم باقة من أهم منتجاتنا فى مجال اليونيفورم 

كما نعدكم بإضافة منتجات جديدة دائماً

من نحن

شركة كاتسى لتصنيع اليونيفورم شركة فرعية من  شركة أرابيسك جرافيكا التى تأسست عام 1999 م

وتأسست شركة كاتسى للملابس الجاهزة فى عام 2017  لتساهم فى إضفاء اللمسة الجمالية لليونيفورم من خلال التركيز على الخامات التى تحافظ على مظهره طوال الوقت وأيضاً على تناسق المقاسات داخل التصميم كما نهتم اهتماماً خاصاً بمجال الطباعة والتطريز لكى ننتج يونيفورم احترافى يساهم فى تعزيز الصورة الذهنية لدى عملائكم

أرابيسك جرافيكا للإعلان

كاتسى لليونيفورم

معلومة على السريع :

الملابس الذكية

تغيرت التكنولوجيا في جميع الصناعات، بما في ذلك صناعة الملابس. يمكنك الآن تخيل ارتداء ملابس تشبه جهاز الكمبيوتر، مثل سترة ذكية. تمكنت شركة "ليفي ستراوس" بالتعاون مع جوجل من ابتكار ما يسمى "السترة الذكية"، وهي تعمل بواسطة حاسوب صغير يمكن التحكم به من خلال القماش الموجود حول المعصم.

وفقًا لإيفان بوبيريف، الذي يرأس مشروع الملابس الذكية في غوغل، عندما يتلقى المرتدي رسالة أو مكالمة، ستهتز السترة وتضيء، مما يعلمه بوجود اتصال قادم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسترة الذكية مساعدة المرتدين في تحديد الاتجاهات، خاصةً أثناء ركوب الدراجات، حيث يمكنهم ببساطة لمس القماش الموجود حول المعصم لمعرفة الطريق الصحيح.

تتيح السترة الذكية أيضًا تشغيل الموسيقى بواسطة الهاتف المحمول وسماعات الأذن المتصلة بها. والأمر الرائع أنه يمكن غسل السترة دون أن يتأثر أداؤها.

يقول بول ديلينجر، من شركة "ليفي شتراوس" للملابس، إن هذه التقنية تمكن المستخدمين من الاستمتاع بميزات الهاتف دون أن يحجبوا رؤية العالم من حولهم.

يمكن شراء السترة الذكية عبر الإنترنت مقابل 350 دولارًا أمريكيًا. وتعمل جوجل حاليًا على استخدام التكنولوجيا في أنواع أخرى من الملابس، وتتعاون مع العديد من شركات الملابس لدمج التكنولوجيا في منتجاتها.

Get API key from Google and insert it to plugin properties to enable maps on your website.

اتصل بنا

كاتسى لليونيفورم

العنوان : 35 شارع عبدالمنعم رياض - القناطر الخيرية

02-42195150

01064752527

01127632853

info@katzeuniform.com

https://goo.gl/maps/eMuBb1kSigiTvBDx8